الرئيسية » القسم الثاني للحياه الجنسيه » وضعية جماع جنسية جديدة ومثيرة للزوجين

وضعية جماع جنسية جديدة ومثيرة للزوجين

وضعية جماع جنسية جديدة ومثيرة للزوجين

الجنس يعتمد على الحب واللذة تعتمد على الرومانسية والمتعة مصدرها الحنان واحساس كل طرف بالاخر وللوضعيات المتفردة والمتميزة مفعول السحر بكل هذا قبل كل شئ يجب ان تخبرها بانها هي سيدة الموقف وهي التي ستقوم بجميع الادوار.

اجلس على طرف السرير وهي واقفة امامك ووجهها لوجهك وذلك بعد ان تنتهي من شفتيها ورقبتها دعها تجلس هي على ركبتيها امامك ثم تمسك بنهديها وتضمهما الى بعضهما حتى تقترب الحلمات من بعضهما ثم تدخلهما بين شفتيك وتامرك بان تمصهما و تلحسهما وتامرك ايضا بان تمسك اردافها

بكلتا يديك وتحتضنهما وتحركهما دعكا بين الشدة والليونه تقوم انت بالتهام حلمات نهديها بشفتيك وكانك مغصوب على امرك وهي التي تغتصبك..تلحسهما بلسانك وترضعهما داخل فمك وتحرك لسانك على حلماتهما وهما داخل فمك اثناء رضعهما وتقوم بحكهما باسنانك وهي ممسكة بهما بكلتا يديها وتقوم هي بتحريك نهديها يمينا وشمالا وهما داخل فمك بعدها تقف على ارجلها وتمسك براسك وتجعلك تقوم بتقبيل بطنها ولحسه وعضه

بشفتيك نزولا حتى تصل الى سرتها وتامرك بوضع لسانك داخل سرتها وتثبيته من غير تحريك وتقوم هي بتحريك سرتها على لسانك بشكل دائري وهي تتكلم وتتاوه وانت تنفذ فقط بعدها تنزل راسك على فرجها وتباعد بين فخذيها وتامرك ان تخرج لسانك فتقوم هي بدعك بظرها بلسانك وشفتيك وذقنك وتحريك شفريها اعلى واسفل ويمين ويسار كيفما تشتهي وهي ممسكة براسك لايتحرك ولسانك هو الذي فقط يتحرك مع حركتها وتجعل فتحة مهبلها على راس لسانك وتبدا بتحريكها

بقوة حتى يدخل راس لسانك بمهبلها وتبدا هي بضغط راسك بشدة على مهبلها وتتحرك اماما وخلفا حتى يدخل راس لسانك ويخرج بمهبلها وتدعك اشفارها وبظرها بشفتيك ووجهك وهي ممسكة براسك حتى تهيج تماما بعد ذلك تعطيك ظهرها وهي واقفه ثم تنحني وهي واقفة حتى وتمد يداها حتى تلامسا ارجلها بالاسفل فتكون عندها منحنية امامك بين فخذيك وانت جالس على السرير فتمسك خصرها بكلتا يديك محتضنا اياه ثم تولج عضوك بمهبلها من الخلف وتبدا هي بالحركه وانت تساعدها بالسحب اليك والدفع عنك.

فتبدا هي بالرجوع الي ان يدخل كامل القضي
ب بمهبلها ثم الحركه ذاهبا وايابا ويديك تحتضن خصرها وتساعدها على الحركه وهي تتحكر مرة بعنف ومرة بشده وتخرك قضيبك وتدخله بمهبلها وتامرك ان تضرب اردافها بيديك تارة وان تدعكهما وتباعد بينهما تارة اخرى وان تمسك بخصرها وتحتضنه بكفيك تارة ثالثه والحركة كلها لها هي من تدخله وتخرجه سواءا بعنف او بلين على ماتشتهي هي

وبعد ان تتعب من الوقوف تدفعك بيدها وانت بمكانك فتستلقي على ظهرك ورجليك تتدلى على الارض وتجلس هي من غير ان تخرج قضيبك من مهبلها تجلس على قضيبك وضهرها ناحية وجهك وتتابع النزول والصعود على قضيبك وتدخله وتخرجه وانت تداعب اردافها تارة وخصرها تارة اخرى ولا مانع ان تحتضن نهديها بكلتا يديك وتداعبهما وهي تدخل قضيبك وتخرجه بمهبلها حتى تاتيها الرعشة اللذيذه وتاتيك انت اللذة الكبرى.

وضعية جماع جنسية جديدة ومثيرة للزوجين

1

الزواج المبكر

يقول المثل الشعبي ” اولاد الشارب للحية واولاد اللحية للشيبة واولاد الشيبة للخيبة ” والمعنى ...