الرئيسية » القسم الثاني للحياه الجنسيه » لمتعة الحقيقية في العلاقات الزوجيه

لمتعة الحقيقية في العلاقات الزوجيه

الفن الجنسي بين الزوجين
1.هذه مجموعة نصائح للزوجين اتمنى ان يجدا بهابعض الفائدة وهي كيف تخلقين الاجواء الجنسية والنفسية المناسبة للعملية الجنسية وكيف تولدين او تولدا للطرفين الجو المساعد والممتع وبالتالي تجعل العملية الجنسية شيئ اساسي في الحياة وتقوي الروابط بينكما؟
2.تذكرا ان المداعبة والتهيئة النفسية ولبس الملابس المغرية واختيار الاوقات المناسبة مع الراحة النفسية والتطيب بما يرغبه الطرف الاخر تعتبر من عوامل انجاح الحياة الزوجية ومن عوامل نجاح العملية الجنسية ومن مقومات المتعة الجنسية فلا تهملا المداعبة والتلميس والتشويق واللحس والمص لمن يرغب بذلك.
3.عليك عزيزي الرجل والمراءة الاستحمام قبل اي عملية جنسية وبوقت كافي مع وضع الاطياب والكريمات قبل العملية واذا كان الجور حارا وجافا فيجب وضع الاطياب القوية لان جزءا كبيرا منها سيتبخر اما اذا كان الجو حارا ورطبا فيجب وضع الاطياب المناسبة للجو الرطب وهي عموما معروفه وموجوده بكثره ومنها مايدوم لفترة اطول لاسيما ان عملية التعرق والتبخر من الجسم ستقلل من نسبتها في الجلد اما اذا كنت في جو معتدل فان له اطيابه المعتدله التي لاتنفر الطرف الاخر—كما يجب ان تضع في الاعتبار ان اطياب النهار تختلف عنها في الليل اذ ان اطيا ب النهار قويه وتدوم لفترة اطول بينما اطياب الليل يجب ان تكون هادئه وغير منفره وتعكس الجو العام للوضع الذي انت فيه لاسيما وضع — مثلكم عارفين—كما ان تطييب المنطقة الحساسه هذيك مهم جدا لكل واحد المراه والرجل—ولاسيما اطياب البخور—العود بعد التروش مباشره مهمه جدا جدا لانها منطقة الاستثاره وممكن الرجل او المراه تذهب يذهب هناك وتشم وتمص والرجل نفس الشي يلحس كل شيئ هناك واذا كان لابد من وضع كريمات على الجسم بكامله فيحبذ وضعها بوقت كافي قبل العملية وحبذا لو وضعت مع الاطياب قبل جفاف الجسم حتى يتشربها الجسم مع الاطياب وتصبح رائحة الجسم رائعه بدون تنفير الحبيب للي ينزلون تحت هناك.
4.هناك كريمات مهمه للمنطقه هذيك مابين الفخذين مثل كريمات الفراوله البرتقال الليمون المنقا ولكن يجب تنظيف المنطقه بصابون خاص من انواع الصابون التي ماتحتوي على مواد كيماويه مضره ولامانع من استخدام صابون من مركباته الديتول بس لفترات متباعده ولا ينصح بالاكثار منه كما ان غسول المهبل—دش مهبلي مع ادواته التي تاتي معه مهم جدا وكذلك غسول—بيتا داينbeta dine– مطهر ومنظف للمهبل لكن استخدامه يجب ان لايكون باستمرار حسب الحاجه ولفترات متباعده كمايجب تهوية المنطقه هذيك للمراة وعدم لبس الكلاسين(كلوت مباشرة بعد التنظيف ولا بد من التاكد من نشافتها بعد الغسيل او التروش
5 مصمصة النهدين—منطقة النهدين كامله بدون مص الحلمه مهم جدا وهذا مايطلق عليه الاستثاره او التحفيز ويجب ان يكون اخر شي يمص هو الحلمات لانها تكون في وضع حساس جدا وتكون متهيجه بعد لحس ومصمصة كامل استدارة النهدين وتعطي للمراه نشوه من نوع خاص ولا تنسى مصمصة الشفتين وباستمرار وفي اي وقت تستطيع الوصول اليهما وكذلك اللسان ولكني انصح باستخدام مطهرات ومعقمات للثة واللسان وهي كثيره منها غسول الفم وكذلك عليكما وضع بخاخات للفم ومطهرات بجانب السريروعلوك مطيبه او حلوى بطعم القهوه او حبات هيل بس عدم الاكثار منها لكونها مضره مما يساعد على جو الجنس وكذلك عدم تنفير الطرف الاخر من الرائحه ولاسيما شغل المفاجات وتكون بالسياره او بجانب السرير وللعلم يجب تنظيف الفم بالفرشاة قبل اللحس او المص وكذلك تنظيف القضيب وغسله وكذلك المهبل والفرج بالكامل لان هناك بكتيريا لكل منطقه مثل ماهناك بكتيريا للفم وهي نوع خاص به ومن عالمه كذلك للفرج بكتيريا خاصه به فيجب غسل تلك المنطقه قبل الجنس وتجفيفها وتعطيرها ولكن ليس بداخلها لايرش اي نوع من العطور هناك على الاطلاق(داخل بل حولها اذا لامانع من هذا الطيب
6 يجب قبل ذلك التنفس في الرقبه وشم ولحس شحمة الاذن وكذلك الرقبه ومابين الكتفين ان يكون الفم قد تم غسيله وتنظيفه وهناك مطهرات لذلك بحيث تستلقي الوحده على بطنها ويكون الرجل بجانبها او فوقها ويلحس مابين كتفيها ورقبتها من الخلف مرورا بظهرها كاملا والارداف الشطايا لهل نجد والشمال والقعوره لهل الغربيه ظروري جدا تلميسها ولحسها وعضعضتها على خفيف ونزولا الى مابين الارداف لكن عدم قرب المنطقه الخلفيه ومن ثم الاستمرار على الفخذين من الخلف وكرشة الساق وحتى العرقوب وذا كان هذاك منتصبا فيحبذ تمريره عند الرقبه وذا كانت الحبيبة من النوع الذي يمص ويهوى المص فيفضل ان تمص هذاك بحيث يكون عند رقبتها وهي متسلقية على بطنها من عند رقبتها وتستدير براسها وتمص راسه ه فقط ومن ثم يقوم الزوج بتمريره من عندالظهر وسحبه وظغطه بين منتصف الظهر والشطايا الارداف مع عدم ادخاله ايلاجه بين الارداف كامل فقط اشعار البنت بوجوده من خلال حركه خفيفه
7.بعد ذلك عليك قلب حبيبتك على ظهرها واللعب بفمها باصابعك بحركه خفيفه ومن ثم مصمصة شفايفها ورقبتها ويجب ان تكون اصابعك تلعب بفرجها بحركه خفيفه فقط على المجرى الفتحه كامله—كما يجب مصمصة الرقبه والاذان من الامام وكذلك النهدين بحركة دائرية وكذلك الضغط بخفة على جوانب الزوجه بيديك ومن ثم النزول من السر الى المنطقه الحساسه الفرج المهبل شفايف هذاك ومصمصته برفق وهدؤء جدا مع عضه عضا خفيفا بشفايفك او اسنانك ومن ثم مص العرف هذاك وشفطه مع مص كل شفه من هذاك على حده لاتنسى ان البظر مجمع اعصاب احاسيس كامله ويجب ان يكون هو اخر شي تلحسه اوتلعب به لمن لايرغب اللحس كما ان اللعب ومصمصة الحلمات يجب ان يكون قبل لحس البظر ولكن ممكن ان تلعب ببقية النهدين بدون مصمصة الحلمات اذ يجب ان تكون اخر شي قبل لحس هذاكر.
8.لحس هذاك يجب ان تكون رجلي الحبيبه مرفوعة فوق الاكتاف او مضغوطه على صدرها بحيث يتيح لك مصه ولحسه مباشرة واللتلاعب به بشفتيك وعضه عضا خفيفا باسنانك ولفترة لاتقل عن 5—7 – دقائق—وبعدها تقوم بالعملية الجنسيه ويجب عدم ادخال هذاك مباشرة بل يجب تفريش مدخله برفق ومن ثم ايلاج الراس فقط ولمدة 10 دقائق لان اغلب الاحاسيس بالمدخل
9.لاتنسى ان تمص الفخذين — وتلمسهما بيديك واصابعك وكذلك الساقين والركبه والقدم لان هذا شي مهم وانت تعرف بالضبط مذاذ ترغبه حبيبتك وماذا يعجبها وماهو الشي الذي يثيرها بسرعه وكيفية تجاوبها وعندها سيكون عندك خبرة كافيه في هذا الخصوص.
10.عليك باطالة التقبيل والمداعبة واسماعها الكلام الحلو والتغزل بجسمها وكل مافيها ورائحته اوعمل كل ماترغبه هي وسؤالها عن ماذا يعجبها وماذا لايعجبها ويجب ان تكون الصراحة بينكما شي اساسي لعكس مشاعر كل واحد فيكم ناحية الاخر اذ ان العملية الجنسية ليست من طرف واحد بل هي عمل متكامل بين شخصين ونجاحه يعتمد على دور كل واحد فيكم اذ لا يعقل ان تكون انت بوادي وهي بوادي وعلى الحبيبة اخبار حبيبها بماذا يعجبها والوضع الذي يعجبها وليس من المعقول ان يكون الرجل دائما هو البادي بالجنس بل للزوجه دور تؤديه وتشجع حبيبها وتمدح عمله وطريقته وترفع من معنويته ونفسيته وتشعره انها تتجاوب معه بكامل حواسها كما عليها الاشارة واشعاره بتقديرها لما يقوم به ناحيتها وهو كذلك عليه دور كبير جدا لان العملية الجنسية بين الاثنين هي عملية اندماج كامله تتم بالتخطيط وتادية دور كل واحد ناحية الاخر— ارجو ان يضع الحبيب في اعتباره ان متعته واستمتاعه من رؤيته لمحبوبته وهي تتاوه بين يديه وليست متعته هي القذف فقط بينما استمتاعه رؤيته لها وهي تتلوى وتتاوه بين يديه وهذا دليل على نجاحه وسيزيد من قدرته على العطاء وسيقوي الروابط الجنسية بينكما.
11 عليه مسالة حبيبته عن افضل وضع ترغبه الحبيبه في العمليه الجنسيه لان هناك اكثر من 35 وضع جنسي فلربما ان هذه الحبيبه تتجاوب بالوضع الفلاني ولا يعجبها الوضع الاخر وهذا ياتي بعد تجارب بين الاثنين وعليها اشعاره بعد العملية والنقاش معه بافضل الاوضاع وماذا كان احساسها في جميع الاوضاع التي مرت عليها
12.غرفة النوم يجب ان تكون مهياة ومجهزة بانوار خافته حمراء او زرقاء او مايرغبه الاثنين—وحبذا ذا اذا كان فيها نافورة ماء كهربائية صغيره مع نورها الخافت مما يضفي على الجو العام متعه واثاره ولا بد من وجود موسيقى هادئه وحالمه وخافته او موسيقى كلاسيكية حسب رغبة الطرفين وللسرير دور كبير شكله ونظافته وطيبه ومخاده وتعددها للحاجة اليها لاحقا وكذلك الانوار السقفيه المخفيه التي تشبه شروق اشعة الشمس الخافته بين السحاب كما ان وجود مرايا في زوايا الغرفه مهم جدا اذا كانت الزوجة من النوع الذي يرغب برؤية هذاك وهو يدخل ويخرج او انها من النوع الذي يفضل الجلوس فوق الرجل عندما يكون مستلقيا على ظهره او على السرير متربعا وهي تجلس فوقه وتصعد وتنزل عليه.
13.بعد الانتهاء من مصمصة النهدين والحلمات ومن ثم هذاك او كامل فتحة المهبل لمن يرغب عليك باخذ وضعيه مريحه لك ولها مثلا الاستلقاء على الظهر للزوجه اذا كان حق الرجال كبير فيفضل هذا الوضع لعدم تاذي الحبيبه لان المهبل يكون اوسع في هذا الوضع او رفع الرجلين على الكتف او ضغطهما على صدرها وعدم ادخال هذاك مباشرة بل حكه وتمريره فوق المهبل مرات عديده وتدخيل راسه فقط لا يقل العدد عن مية مره ومن ثم مفاجاتها بايلاجه كاملا والاستمرار بالايلاج والاخراج بعنف ولمده لاتقل عن 7—10 دقايق حسب قدرة الزوج او الزوجه على التحمل—وبعدها اتركه داخل لمدةلاتقل عن 2—3 دقائق ومن ثم اسحبه فجاة بعدين كرر العملية ادخال وسحب بقوة وعنف ومن ثم بهدؤء جدا حتى تحس انها بدات تهذي او تتاوه عندها قرر ماهي الخطوة التالية التي هي تحتاجها.
14.تستطيع ان تقلبها على بطنها وان تضع مخده تحت حدتها_ سرتها وفخذيها لرفع المدخل ويكون مدخله ناحيتك وتكون انت في وضع يشبه القرفصاء او الجلوس على ساقيك وتدخله من الخلف في المنطقه الطبيعيه وتستمر حسب تحمل الحبيبه.
15.غير الوضع وخلها تسجد على السرير بدون سجود ظهرها متوازي مع رقبتها وفخذيها وهي في شكل استقامه ولكنها تشبه اللبؤة اثناء استعدادها للانطلاق للصيد مفنعصه اشوي وتكون على حافة السرير الخارجيه وانت متحضنها من الخلف وواقف بكامل جسمك وتدخله بها من ورى وانت خارج السرير—هذا الوضع صعب لها جدا اذا لاتستطيع هي التحمل اكثر من دقائق وعندها ستجدها قد رمت نفسها على السرير لماذا لانك تلامس النقطة الحساسه—المكزيه للاعصاب(g spot gravity spot وهي حساسة جدا وقليل من الرجال او النساء التي تعرفها او يعرفها وهي مهمة جدا ولايمكن الوصول اليها لانها داخل المهبل ويمكن الاحساس بها في هذا الوضع او وضع ان تكون الحبيبة خارج السرير ومتحضنه حافة السرير—وجالسه على روس اصابعها وانت مبوبز ومتحضنها من الخلف وتولجه من ورى وهو وضع صعب لها ايضا من ناحية التحمل هناك وضع اخر يمكن لها ان تشعر بهذه النقطه الحساسه وهو وضع ان تكون متمسكه في حافة كرسي او كنب وثقل جسمها على يديها وانت تاتي من ورى وترفع قدميها وساقها وفخذيها وتدخل بين فخوذها وتدخله من ورى يعني جسمها كله على قدرة يديها وقوتك انت لمساعدتها على الاستمرار بهذا الوضع كما ان هناك وضعا اخر وهو ان تكون متمددا على السرير ورجليك خارج السرير ومتسلقي على ظهرك ومنطقة حوظك على الحافة الخارجية للسرير وامامك المراة وتاتي الحبيبه وتجلس عليك وظهرها ناحية صدرك وتشوف هي بالمرايه هذاك يدخل ويطلع بينما انت تسندها بيديك لاتطيح عليك وهي اللتي تقوم بالعمليه وهي صعبة لها جدا لكنها تذوب بهذا الوضع وهذه الاوضاع هي التي تجعلها تشعر فعلا بهذه النقطه وتجعلها تتجاوب وتنزل وتتكهرب من جد وسترى ان ظهرها ورقبتها فيهما مايشبه حركة التكهرب وكذلك ستراها اذا تحملت هذا الوضع سترى قدميها واصابعها وقد تشنجت اثناء العملية والاطالة والتنزيل هي تنزل بشكل عنيف جدا جدا لذا عليك ان تضع في حسبانك التحكم بها بهذه المرحله
16.هناك اوضاع عديده يصعب شرحها ويمكن لكما ان تعرفا افضل الاوضاع بناء على طولكما ووزنكما وقدرتكما على اكتشاف الاوضاع المناسبة لكما مثل وضع ان تجلس انت فوق الارض على مخده وتاتي هي وتجلس فوقك ورجليها من جانبيك وتلف قدميها عليك وانت مجرد تحاول تقفل فخوذك وتفتحهن وهي تصعد وتنزل اوتماتيكيا على هذاك وانت تمص نهديها ورقبتها وهذا يكهربها ويجعلها لاتستطيع التحمل لان عليك مسكها ومساعدتها في الاتزان والتوازن ولا تتحمل الوضع هذا الا بمساعدتك تشوف رقبتها تتمايل للورى وللجوانب عليك بمص ال*** اثناء التدخيل واثناء ضم فخوذك وصكهم لان هذا قمة الاوضاع الجنسية لبعض البنات.
17.هناك الوضع الفرنسي69—soisante nuef وهو مغري ومفيد جدا لمن يعرف كيفية تطبيقه وتكنيكه وهو وضع تسعه وستين– وضع اللحس والمص وهو مساعد لكليكما اما على جنب او فوق بعض حسب ماترغبونه ويفضل ان يكون في بداية او منتصف التهيئة النفسيه وليس بعد ادخال هذاك لان الخرخره تكون كثيره وبعض الرجال يكره الروايح هذيك وان كانت طبيعيه ولا فيها شي لكن كل واحد وذوقه وطبيعته التي تناسبه وممكن انك تستلقي جنبها بزاوية 45 درجه وانت تجيها من الخلف ومستند على رجليك وذراعك وثقل جسمك على روس اصابعك وهذا للي عندها وسع بالمهبل.
18.يجب ان لاتنسى الكلام المعسول والحلو اثناء الجماع ومدح شريكتك واشعارها انك في كامل الانسجام معها وتقدر لها هذا ولجسمها ورائحته ولشكل حقها وتغزل بكل مافيها مثل يا بعد عمري انتي يا اجمل ملاك وش الجسم هذا وش الارداف هذي و وش الصدر هذا والفخوذ الله يا زين شعرك وعيونك الحلوه وش زين طيبك هذا ومن هالكلام–هذا اثناء المداعبه وحتى اثناء الجماع وغيره كثير و كل واحد له طريقته الخاصه في الامور الجنسية.
19.هناك اوضاع كثيره منها انها تسجد سجود عادي وانت تدخله من ورى او تقف على الارض وقدمها الاخرى مرفوعة على السريراو كرسي وانت من قدام جاي ومحتضنها ومدخله من قدام صعب لكم ماتقدرون تتحملونه فقط لدقائق لاتطيحون على الارض لان الوضع هذا شكله والاستمرار فيه من الصعوبة بمكان.
20.لحس حقها له تكنيك خاص واللي يعرف كيف يثيره ويستثيره يخلي الوحده تصل للتنزيل من بدري او ممكن انها تنزل كم مره قبل ينزل الرجال والتوافق مطلوب ضروري بين الاثنين—واقصد التوافق في الاحاسيس والمشاعر والمداعبه شي ضروري جدا جدا جدا اما في غرفة النوم او على الكنب او المطبخ او السياره او حتى على الرمل بالبحر ومنها التلاعب بالشعر والتلميس والحضن وادخال اليد داخل الكلوت او داخل ثوب الرجل وتلميس الفرج بحركة دائرية وبلطف والبظروعمل نفش الشئ للبظروتمرير اليد فوقه وتدخيل الاصابع والتلاعب بالبظر والعملية كلها تعتمد على الاثنين ويمكن للزوج انه يتحكم في عملية التنزيل بحيث انه يؤخرها للمده التي ترغبها الحبيبه—مثل انه يعد او يشغل نفسه بشيئ اخر اثناء الجماع مثل سماع موسيقى او اخبار او اغاني والتركيز فيها لابعاد التنزيل او انها تساعده في القبض على مجرى البول وضغطه بقوة مما يبعد شهوة التنزيل عند الرجال وهذا يحتاج تمرين وتدريب ومع مرور الوقت يكون تكون عندكم الطريقه المثلى للعملية الجنسيه وللوصول بها الى قمة اللذه والاستمتاع والمتعه.
21.ضع في اعتبارك ان المراه تحاج لوقت اطول في المداعبة والتهيئة النفسيه للعملية الجنسيه ويجب ان يكون في اعتبارك ان متعتك من متعتها وان استمتاعك جزء من رؤيتها تتجاوب معك وتتاوه وعندما ترى علامات الاستجابة واضحة عليها وهي غير مستقرة وشفائفها ترتعش وهي ترمي براسها يمين ويسار فيجب ان يكون تجاوبك فوريا انها على وشك التنزيل فيجب عليك ان تضمها بعنف وان تضرب بقوة وان تتحكم بها لانها تكون في اسؤا وضع نفسي وجسدي وهي محتاجه منك التحكم والمسك بها بقوة فادخل يديك تحت ابطيها وضمها بقوة واشتغل باقوى مالديك وحاذر انك تنزل قبلها بل ركز على انها تنزل قبلك وانت مستمر ومطلوب منك انك تتحكم فيها وقت التنزيل لانها تكون اشرس مخلوقه في تلك اللحظات ولا تزعل منها او تغضب اذا دفعتك بعيد اولم تتمكن من التحكم بها ويفضل ان تكون انت المتحكم بها لان يديها واظافرها خطره جدا في اللحظات هذي–_-وافضل لحظه معها عندما تبدا هي بالتنزيل وانت تضرب بقوه وتحس ان قواها بدات تخور وعندها عليك الاستمرار بالتحكم بها مهما قالت او حاولت ابعادك وعليك التنزيل داخل والضرب بقوة لان هذه اللحظات بالنسبة لها شي لايقدر ولا يعرفه الا الزوجة اللي مجربته وتلقاها كانها ماسكه خط كهربا 220 فولت متشنجه وهذا شي طبيعي وعادي وتعبير غصب عنها لان هذا هو اساس المتعه وليس التصنع.
22.عليك بعد التنزيل الاستمرار بالضرب ولمده لاتقل عن ثلاثين ثانيه الى دقيقه بعد تنزيلها وتنزيلك وعدم سحبه في اي وضع كنتم لانها محتاجه منك في هذه اللحظات الى ضمها والتنفس برقبتها ومصمصة شفائفها والتحكم براسها ومسكه وعدم خضها اثناء التنزيل بل برفق او عنف حسب الوضع او طلب الزوجه.
23.لاتسحبه ابد الا بعد مرور دقائق وبعد اسماعها الغزل الحلو والكلام المعسول والتغزل بجسمها ونفسيتها وزين شغلها وتجاوبها وتنزيلها واشعارها باهميتها وتجاوبها وتقديرك لذلك وعليك تلميسها ولمسها وحتى فرجها لو انه يخرخر تراه عادي وشي طبيعي ولا تتركها مهما كانت الظروف بل استلق على جنبك وتحسس جسمها ومناطق اثارتها او خلك فوقها اذا كانت ترغب هي ذلك لان بعضهن تبي منك تكون حاضنها على جنب بعد العملية او فوقها حسب ماترغبه—لاتنسى اثناء العمليه في اي وضع واي وقت لاتنسى ان لايكون ثقل جسمك عليها بل حاول توازن جسمك وثقله بالنسبة لها حتى لاتقطع عليها انسجامها مع العملية لان بعض الرجال يكون ثقيل ويرمي نفسه فوقها وينسيها المتعه والاستمتاع وهي لاتنسى انها ارق واخف من الحبيب ايا كان وهذا مهم للزوجة والزوج والحبايب لانه يجعل الزوجه لاتشعر بثقله عليها وعليك انتي مشاركة حبيبك بالعملية والتعبير عن ذاتك الجنسية من خلال اشعاره باللي تبينه وترغبينه وافضل الاوضاع بالنسبة لك وكذلك مساعدته في عملية الجنس من تحكم بالاوضاع ومن مساعدته على عدم القذف بسرعه ومن مداعبته ومص حقه كامل او راسه وكذلك البيوض لمن ترغب ولكن على الحبيب تنظيفها جديا وتهويتها وهي مثل منطقة الفرج منطقة افرازات وروايح وهذا شي طبيعي ولا تستغربون اي شي بالجنس بل هو عملية انتم من يحدد كيفية ممارستها ومتى وكيف واي وضع وفي اي وضع وكذلك وضع وتمرير هذاك بين النهدين او التنزيل بينهما—وعموما المني ماهوب وصخ ممكن شربه للي تنبسط معه لانه من انظف الاشياء التي تخرج من الرجل بعكس المذي ذو الطعم غير مرغوب.
24.لمن تشتكي زوجته او حبيبته من الجفاف هناك مراهم طبيه غير المتعارف عليها—كي واي هذا لايحبذ استخدامه بل مثل(astrau glide استروقلايد وهذا ضد الجفاف وروعه لمن لديها جفاف مهبلي اثناء الجماع اذا كان زوجها من النوع اللي يطول بالجماع وكذلك هناك مرهم اسمه(premarine vaginal cream وهومرهم معطر ومطيب ويعطي رائحه زكيه اثناء العمليه اما من تشتكي من عدم الرغبه فهناك مشروب fly spinash يوضع عدة قطرات منه مع عصير او ماء ويشرب قبل العملية بمدة لاتقل عن 30 دقيقه او عليها تناول كبسولات من vigorex 4 ladies فياقرا نسائيه كبسوله واحده يوميا
25.اما من يشتكي من الرجال من سرعة القذف فعليه استخدام مرهمretardex وهو مرهم فرنسي—ريتارديكس وعليه دهن الجلد الخارجي لهذاك قبل العملية بنصف ساعه وهذا يقلل من حساسية الجلد الذكري بما يجعله يمارس العملية الجنسية بدون سرعة قذف لانه يخدر الاحاسيس والاعصاب الخارجيه التي تتاثر بالعملية ككل او عليه اتباع عملية العد واشغال ذهنه عن العملية اثناء ممارستها وهذا مع التدريب يمكن للشخص ان يصل لما يرغب من التوقيت وبمساعدة حبيبته ايضا.
26.لمن تشتكي من وسع المهبل عليها عمل رياضه للمهبل وهي الضغط يوميا ولمدة عشر مرات—شد المنطقه التحتيه تقميط وهو تمرين عضلي للمهبل وللشرج ولكن لايتعدى عشر مرات يوميا لانه ممكن انه يتسبب في الامساك والانقباض للزوجه
27.لمن يشتكي سرعة القذف عليه الابتعاد عن المؤثرات والمهيجات قدر المستطاع وعليه المباعدة بين فترات الجماع لان هذا سيساعده على الاتزان اكثر في العملية الجنسيه وبالنسبة للحبيبة عليها ان تضع في اعتبارها ان العملية الجنسية ليست بكبر حجم عضو الذكر بمقدار ماهي بفن وتكنيك وقدرة الحبيب على ادائها بطريقة علمية وفنية لان اغلب احاسيس المراه في فم المهبل وعنق الرحم وفتحة الفرج وليست بالداخل كما يتصور الاخرون كما ان هناك رابطا بين ال*** والفم والفرج وهي مجموعة اعصاب مترابطة مع بعض تتاثر باي استثاره في اي منها وغالبا النساء وقت الجماع يكون فمها مفتوحا اللا شعوريا وهذا طبيعي لدى السيدات فلا يستغرب الرجل هذا—لذا على الزوجه التي يقذف صاحبها بسرعه عليها ان تساعده باستخدام اصبعها للتلاعب بالبظر بهدف تقصير فترة الجماع وتطويل فترة المداعبة والمص واللحس وغيرها وذلك بتدليك بظرها باصابعها او اذا كان ممكنا ان يقوم بذلك صاحبها في نفس الوقت الذي يدخل حقه وهذا سيساعدها على التنزيل المبكر بحيث لايتركها فريسة للاوهام والحسرات والاهات مع العلم ان المراه تنزل اكثر من مره في العملية الواحده ولكن افضل واعقد واشد تنزيل عندما يكون تنزيلا صادرا من الظهر والمخ وهذا اقوى مرحلة تنزيل تمر به السيده وتكون بعده مرهقة جدا جدا وتحتاج السيدة الى الراحة والمداعبة الهادئه لانها تكون في اشد حالات الارهاق الجسدي والذهني وكما اشرنا سابقا على الزوج عدم سحبه لان المهبل في حالة تشنج ويحتاج لحق الرجال انه يكون داخل والتنزيل داخل ضروري لان حركة الحوين المنوي داخل المهبل تساعد رحم المراة على الانقباض واستعادة وضعه الطبيعي والا سوف تشعر المراة ان هذاك حقها متورم ومنتفخ وهذا شي طبيعي
28.اتمنى لكم المتعه الكامله والتوفيق واضعين بعين الاعتبار انها عملية تكامليه ليست من طرف الحبيبه او الحبيب بل كل واحد وحده لها دور مرسوم وعليها وعليه البحث عن الكيفيه التي من خلالها تصلون الى قمة الاستمتاع والمتعه وهي ليست خاصة بالرجل او المراه بل هي للجميع وهذه سنة الحياة ويجب ان يكون هناك نقاشا باستمرار بين الاثنين بخصوص هذه العلاقة وكيفية تطويرها والوصول بها الى القمة التي يفتقدها اغلب الناس في كل مكان.
29.لمن لعبت بصغرها او فقدت عذريتها لاسمح الله او تشكو من سعة المهبل بعد الولادة او غيره من الامور الخاصه بالنساء هناك مستشفى بالرياض يقومون بعملية تضييق للمهبل ومدخله وتكلف العملية حوالي 4500 ريال كما ان هناك الدكتوره منى(مشهورة جدا ولا ارغب بوضع اسمها او اسم المشفى تقوم بنفس العملية وتكلف(2500 ريال وهي ارخص بكثير من خلال التخدير الموضعي وليس التخدير الكامل وهي مشهوره وتقوم بالعملية في اي مستشفى ترغبه الواحده او حتى مكان خاص
30.هناك اكثر من 54 وضع جنسي واغلبها معروفة ومنها مايناسب الاوزان الثقيلة او الحامل ومنها للاوزان الخفيفة ومنها لطالبي المتعة بتعمق وانبساط واستمتاع ومنها للاوضاع المستعجلة وغيرها وعموما الزوجة عليها ان تجد وتعرف الوضع الذي يناسبها ويحقق لها المتعة مع زوجها لان الرجل لايهم طالما انه يستطيع ان يجامع في اي وضع واهم شيئ عليها ابلاغه بالاوضاع التي هي تشعر انها تمتعها اكثر من غيرها وكما ذكرت سابقا هي فن ولها عمل تكتيكي وتكنيكي خاص بها والعبرة بالاداء وليس بشكل وطول الحجم لحق الرجال.
هي من الاوضاع المميزه ولكن ماكل واحد يجيدها الا بعد تجارب ومران وممارسه وخبره.
31 هناك وضعية الوقوف والتي منها رجل السيدة على السرير او على كرسي والاخرى على ارضية الغرفه وياتي الرجل من الامام ويحتضنها ويولج هذاك من قدام وميزته انه يساعد البظر على التحرك مع الدخول والخروج اثناء الايلاج لكون راس حق الرجال يحرك بدخوله وخروجه يحرك الطبقة القيقه المغطية للبظر وهذا يساعد السيدة على الاستجابه والتنزيل السريع لكن مشكلة هذا الوضع ان لا الرجل او السيدة تتحمل الوقوف بهذا الوضع لانه متعب وثانيا يحتاج للتركيز وثالثا راس حق الرجال يحك بمنطقة منطقة الجاذبيه — المكزيه g spot وهذا يساعد الزوجه على الاستجابه والاشتهاء بسرعه والتنزيل لكنه صعب جدا الاستمرار فيه وهذا الوضع معروف عنه انه وضع السرق للي ماعنده وقت يفصخ خويته).
هناك وضعية الوقوف بدرجة(80 –90 ميل للامام عشر درجات من وضع الوقوف ميل للامام للزوجة وياتي الرجل ويمسك زنديها من الخلف لمساعدتها في الاتزان وهي منحنية للامام ويدخل هذاك من الخلف وله ميزه ان مافيه تعب على الزوج او الزوج.
32 عناك وضعية ان الزوج يكون على حافة السرير هذا صعب جدا للسمان نساء او رجال وكل جسمه على يديه وراس رجليه وهو في زاوية 45 درجه مع حافة السرير وتاتي البنت فوقه وهي واقفه وهي التي تقوم بالادخال والتحكم ويمكنه مساعدتها عند احساسها بالتعب بان ترفع نفسها قليلا عنه ويقوم هو بالعملية وهو من تحتها.
33 يجب التغيير في كل عملية جنسية وعدم الثبات على وضعية واحده لما في ذلك من تجديد بين الزوجين وتغيير نمطية الجماع والاوضاع وحتى المص و الارضاع بما يجعل الحياة الزوجيه متجدده وفيها ديناميكيه وفن وفيها ابتعاد عن العلاقات الجنسيه النمطيه
34.تم حذف صفحات كثيره(تزيد عن 7 صفحات لان فيها تفاصيل ربما فيها بعض الاحراجات للبنات وكذلك الصور المفيده باغلب الاوضاع وهي صور تعليميه ولكنها صور حقيقيه وهذه هي المشكلة التي جعلتني اقوم بحذفها من باب عدم الاحراج للجميع لانها ربما تتحرج البنات من رؤيتها مع انها تعتبر جزء من التثقيف الجنسي للعموم وتعطي الصوره توضيح اكثر من غيرها او افلام التدريب الحقيقيه لمثل هذه الامور.
35 بالنسبة للحامل وكيفية الجماع لامانع ولاسيما في الاشهر الاخيرة فان الجماع ضروري جدا جدا لمساعدة الرحم على تمرين التقلص ومساعدة الزوجة وهذا شيئ اساسي يجب عدم تركه ولكن ننصح بعدم عمل جماع عنيف ليس كما في الحالات العاديه.
36 الزجة تمر بعدة مراحل وفترات عمريه في ممارسة الجنس مع زوجها والمثل يقول المهره من فارسها والخيل من خيالها للعموم المراة بين سن 25 وحتى سن 45 تكون في قمة عطاها الجنسي وماقبل ذلك فهي في مرحلة المتعه والشبق وعدم التركيز والاستمتاع لانها تكون في مرحلة نمو متسارع وطاقه قاتله وشحنات تحتاج لتفريغ باستمرار ولان الجنس في تلك العمر اقل من 25 فما دون — يكون الجنس معها للجنس فقط وليس للاستمتاع والذوبان والانصهار فيه و بعالمه ويكثر استحلامها وتخيلها للامور الجنسية ولفارس احلامها ان لم تكن متزوجه.
اما مابعد خمسة وعشرين فما فوق فهي تكون متدرجة بالجنس وترتقي في كيفية التعامل معه والمتعة والاستمتاع وتكون نظرتها للجنس واقعية ومن خلال تجربة ومعاصرة للزوج وعموما الزوج هو المحفز والمحرك القوي والمهيج والمثير للزوجة او انه هو المثبط والقاتل والمبرد لغرائزها الجنسية.
لذا تجد الزوجة في تعاطيها للجنس تمر بعدة مراحل:
37 مرحلة الشبق والتهور والاندفاع وتكون تحت تاثير متسارع من الجموح غير الواقعي وتمارسه حتى كعادة سرية ولو هي متزوجه اذا لم يكن زوجها من نفس نوعيتها ذو شبق ونهم جنسي من سن 15 حتى سن 38).مثلها مثل الرجل ولكن بفوارق ان الرجل يستمر في تعاطي الجنس حتى الثمانين.
39 من سن 25حتى سن 35 تكون الواحدة مخيفة جنسيا وتتلذذ به وتستمتع به وتذوب فيه اذا وجدت من يشبع رغباتها فهي تطلب المزيد والاطاله والتكرار والتفنن وهي اواخر مرحلة الاستكشاف.
40 من سن 35 حتى سن 45 تكون كالملكة في الجنس تحتاج الى جو ورومانسيه وتهئيه نفسيه ويكون الجنس معها راقيا ولذيذا جدا وحتى انها تشبع صاحبها وتمارسه معه كنوع من الاستمتاع والمتعة والتلذذ وتحب ان يكون شريكها مسيطرا عليها وبقوة وخاصة اوقات الجنس لكون شخصيتها العامة والجنسية الخاصة قد اكتملت واكتمل نضجها الفكري والجنسي وتكونت شخصيتها ذات الاستقلاليه تقريبا في اغلب امورها ومن هنا فهي تحتاج لزوج قادر وقوي لملا عينها
41 من سن 45حتى سن 55 وهي فترة انقطاع الطمث — غير متساوية بالنسبة للنساء— فهي تحتاج للزوج اكثر من اي وقت مضى لانها تمر بحالات نفسيه معقدة ومرحلة انتقال كبيرة جدا في حياتها ولذا تجدها متعبة نفسيه وغير مستقرة وممكن ان تمارس الجنس عادي ولكنها تحتاج لكريمات ودهون لانه يصيبها الجفاف المهبلي وتصبح العملية لها متعبة ومنفره وغير مقبوله جسديا ولكن نفسيا هي ترغب بذلك
هي من الاوضاع المميزه ولكن ماكل واحد يجيدها الا بعد تجارب ومران وممارسه وخبره.
42 يجب التغيير في كل عملية جنسية وعدم الثبات على وضعية واحده لما في ذلك من تجديد بين الزوجين وتغيير نمطية الجماع والاوضاع وحتى المص و الارضاع بما يجعل الحياة الزوجيه متجدده وفيها ديناميكيه وفن وفيها ابتعاد عن العلاقات الجنسيه النمطيه
43 لمراة تمر بعدة مراحل اثناء الجماع وقبله التهيئة النفسية والجسديه وغيرها كثير ومن خلال المداعبة يعرف الرجل ان المراة وصلت للحد الذي لاتستطيع معه التحمل اكثر بدون العمليه هذيك وبعدها ياتي دور الرجل في قدرته على ايصالها لاخر مراحل العمليه وهي شاقة ومتعبة للرجل وللمراة لا من ناحية الاداء والتفنن والاجابة والاستجابة ومعرفة الحدود التي وصلت لها المراة ومتى يعرف الرجل انها في مرحلة متوسطه او النهايه والفارق بينهما ان المراة في المرحلة المتوسطه من العملية لديها تجاوب مع الرجل وتستاهم في اتمام العمليه وتجدها جسديا متجاوبة ونفسيا ولكن في المرحلة النهائية تجدها بشكل مختلف جذري وجدي عن جميع مامرت به معك لا من ناحية التجاوب او التفاعل بل تجدها في وضع نفسي وجسمي سيئ وغير مستجيبة لك وهي في اعنف مرحله واشد موقف تمر به من حيث الشراسه والنتفاض وعدم الثبات والتاوه والتنهدات المصاحبه للعمليه واعظمها وقت التنزيل الاخير لانها تمر بعدة تنزيلات خفيفه ولكنها ليست التي تشبع نهمها وتقضي وطرها حيث في هذه المرحلة تكون شرسة وغير مسيطر عليها وتجدها تتحرك في جميع الاتجاهات تحتك ولا تستطيع الامساك بها مالم تكن من قبل قد وضعت يديك تحت ابطيها وتحضنتها جيدا والا ستكون انت بوادي وهي بوادي وليس بينكما اي رابط او اتصال جسدي ولكن يفضل في مرحلة الاشباع الاخيره والعنيفه ان تكون انت قد امسكت براسها من تحت ويديك تحت ابطيها وتتحكم بها كاملا بدون ان تفلت منك وفي اخر لحظات من تنزيلها العنيف ستجدها وقد بدات ترتخي مقاومتها وبدات تشعر انت بارتعاشاتها تحتك وبدات تخور يديها وجسمها كله يتنمل من تحتك وتحس بارتخاء عضوها — المهبل بدلا من ان يكون ضاغطا على حق الرجل تحس بدفقها ويشد ويرتخي للحظات حتى تستكين كاملا وهي لاتتحرك او تتجاوب في تلك اللحظات حتى تستعيد وعيها كاملا وتحس بانقباض مهبلها وبعد عدة دقائق تحس ان مهبلها — بدا يلفظ عضو الرجل وان المياه منها تخرج بكثره ولا سيما اثناء انقباض وارتخاء عضوها الانثوي – حتى تجد فخذيك وما تحت اردافها وقد تبللت وممكن انه ينزل على السرير او تجد بعد لحظات بقع من الافرازات على السرير وستقول لك هي انها تحس ان مهبلها متورما وان انقباضاته بدات تقل ويفضل عدم سحب عضو الرجل حتى تطلب منك ذلك وحاول تمسح على شعرها وتنفس في رقبتها وتحسس شعرها وشحمة اذنها ومصمص شفائفها وتلاعب بنهديها وحلماتها لين تطلب منك هي التوقف لانها بحاجة للراحة النفسية والجسديه وهي لاتقوى على النهوض للحظات فكن بجانبها لحين تطلب منك او تقوم هي من السرير.
44 لكل مرحلة من العمر توقيتات مختلفة ونختلف من شخص لشخص ومن سيدة لسيدة فمن الرجال من يفضل بعد الاكل وخاصة الغداء وهذا خطر جدا لما له من اثار على المعدة ويجب ان يكون الاكل خفيفا عند الرغبة بممارسة الجنس وبعد مرور وقت كاف.
45 لمرحلة الشباب لايوجد توقيتات ولا يوجد افضل وقت الواحد يحط رجله اي وقت تلقاه قايم اخر الليل وينقلب ويستدني زوجته وهي بنومها ويولجه وتجده في اي وقت دون ان يضع اعتبار لزوجته وحاجتها للنظافة وحاجتها للتهيئة وحاجتها للمشاركه وحاجتها للتنزيل كل مايهمه في اول حياة هو جنس للجنس جنس جنس جنس وبس.
46 بعد مرور سبع الى عشر سنوات خدمه تجد الواحد يبداء باختيار الاوقات المناسبه والانوار والرومانسيه والجو الشاعري من موسيقى هادئه او كلاسيكيه ويبداء معه عالم الجنس الحقيقي او انه يستمر على عدم الانضباط بتوقيتات الممارسه مع شريكة حياته وبذا يدمر رغباتها وشهواتها وتصبح مثله لايعني توقيت الجنس لها اي قيمه المهم انها تعطيه اللي يبي ويقوم من فوقها وهي تفكر بعالم اخر لانه هو يبي اما يشبع رغبته ويشعرها انه زوجها وانه اعطاها اللي تبي او انه يعرف انه مقصر ويبي يقول لها هذي سويت اللي تبين لان وراه استراحه وراه سهره وراه تمشيه المهم يؤدي الواجب المفروض المنزلي وبس).
4من سن الثلاثين فما فوق يعتمد الجنس على الزوجة وعلى كيفية علاقتها بزوجها اذا كانت لم تزل راعية رومانسيه وحب وجو شاعري وتحاول مع الزوج انه ممكن يبادلها نفس الشيئ ويشعر بالجنس الحقيقي اللي هو مفتقده معها فيستمرون معا ويجدون اللذة الحقيقية فعلا في هذه الاجواء والبيئة ولاسيما اذا كانو يروحون كل شهر للفندق او شقه لمدة يومين او اكثر او اقل ويتركون الاطفال ويجددون عالمهم كامل الجنسي والعاطفي والنفسي فسيجدون انهم كانو يفتقدون الجنس والمتعة التي لم يحلمو بها من قبل وسيكتشفون عالمهم الحقيقي وعالم الجنس الذي حرموا منه لفترات طويلة ولو كانو يمارسونه بالبيت.
47افضل من هذا ان تسافر مع زوجتك خارج المملكة ولو لمدة اسبوع وجرب لا تتصل بالاهل او الابناء وبلغهم اذا فيه شيئ ضروري يتصلون عليك فقط للضروره رايح تجد وتلقى المتعة من الزوجه وتجديد الحياة والله انك تشعر انك بعالم غير عالم الاخرين وانك بعالم خيال ولاسيما مع الجنس الواقعي — ستجد ان من بلغ الخمسين من الازواج يمارسه يوميا من مرتين الى اربع مرات في هذا الجو الرائع).
48 يفضل ان لايكون للجنس توقيات محدده على انه واجب يلزم الرجل نفسه به تجاه زوجته ولكن للضرورة احكام اذا كان الزوج من الذين يعملون لوقت متاخر او ان الزوجه تعمل ببنك او تتاخر بالعمل فهذا لا بد فيه من تحديد اوقات زي نهاية الاسبوع كله او يوم الاثنين والخميس والجمعه واللي يجي مع التوقيتات هذي بدون برمجه وبدون موعد مسبق وكله خير.
49 المهم جدد في حياتك الجنسيه وجدد في توقيتات اذا كنت من اصحاب التوقيتاتو لاتجعل حياتك قبرا او روتينا مملا ولا تجعل الجنس عملية روتينية او واجبا يفرضه عالم الزواج ومتطلبات الظهور امام الزوجه اني البي متطلباتك وش تبين بعد.
50 هناك كلوتات كلاسين خاصه مشرشبه – وفيها بعض الحركات التي تساعد الزوج على التغيير والاشتهاء لزوجته اكثرومفتوحة على طول الشفايف التحتيه وتكون مفتوحة من الامام وعندما يطلب الزوج من زوجته ان تكون مبوبزه ويجي يبي يلحس يشوف اشياء مثيره جدا جدا جدا ومغريه ومساعدة على الاثارة اكثر وكذلك سنتيانات ايضا التي يبرز من خلال فتحة صغيرة فيها فقط الحلمة وتعطي اثارة اكثر حتى للزوجة لان الزوج لايلمس ولا يمص سوى الحلمه وبالتالي يكون الصدر متهيجا وفي قمة التحفيز الجنسي وعندما يمسكه الرجل بيده يعطي المراة رعشة خاصة بعد مص الحلمات
51 هناك حبوب لمنع الحمل لمن ترضع وانا افضل ان تستخدمها السيدة المرضعة اذا هي لم ترغب العد او العزل ولكني انصحها بعدم اخذ اي حبوب مانعة للحمل من الانواع الاخرى لضررها وتاثيرها على الزوجة والطفل وحرمانه من الارضاع اما الحبوب هذه التي هي موضعيه تدخلها السيدة قبل الجماع بعشر دقائق في المهبل بواسطة اصبعها او الجهاز الذي مع الحبوب وهي تدوم لفترة الجماع ولكن اذا رغبت السيدة بالجماع ثانية فعليها استخدام حبة اخرى واسمها neo sampoon وهي حبوب رغوه تسد مدخل الرحم ولاتسمح للحيامين المنوي بوصوله للرحم ولا ضرر منها على الاطلاق وعيبها انها حارة نوعا ما وتغري الزوج البارد باحساسه بالحراهره واما الزوجة فلا تشعر بحرارتها ولكن ربما تتضايق من بعد الجماع لانها تعمل حاجزا رغويا ومن ثم تبداء بالنزول من الزوجه.
52 لمن يلفون او يدورون من ورى الزوجه لاسمح الله ليتقوا الله في نفوسهم وليرحمو هذا الملاك الطاهر ولا يجعل الجنس مع زوجته نوعا من التكفير عن الذنوب او الاحساس بالجرم او ارضاء الضمير المؤنب له ولا يكون تاديته له بنفس متسرعة وصمت كامل اثناء الممارسة ولا لا لا لا يقارن زوجته باي من الاخريات او يتخيل زوجته واحدة منهن كما يجب على الزوجة ايضا مايجب على الزوج.
شكرا للجميع ونسال الله الستر للجميع والصحة والعافيه والمتعة المستمرة بالحلال ان شالله

منقووول

378 مشاهدة